[ {SiteTools:title} ]

{SiteTools:BookMarkPage}
مايكل كورس يُطلق مجموعة مكياج وعطور
لايك نت - السبت 11 / 06 / 2016 - 05:05 صباحاً
       

كسر المصمّم الأمريكيّ "مايكل كورس" الروتين الذي تتبعه النساء المهمّات في حياته للاعتناء بجمالهنّ، مثل أمّه التي تحبّ المكياج الذي يُعطيها طلّة طبيعيّة، وجدّته التي كانت تحبّ المنتجات الراقية؛ وذلك بغية تكوين فكرة عمّا يُحدّد الجاذبيّة الأنثويّة، ولمعرفة حاجات النساء في ما يتعلّق بالعطور والألوان الضروريّة.
فكّر كورس بأفضل طريقة تُمكّنه من التّعبير عمّا تحتاج إليه المرأة، وترجم الإجابة بمجموعة مكياج وعطور جديدة تحمل توقيعه.
في الواقع، نسب المصمّم مجموعاته إلى ثلاث مصطلحات كفيلة بالتّعبير عن هذه الحاجة: Sexy أو الجاذبيّة وSporty أو الرياضيّة وGlam أو الرقي، وكلّ واحدة منها تحمل رائحة خاصّة بها.
أمّا ألوان مجموعة المكياج الخاصّة بمايكل كورس فتضمّ: تدرّجات جذابة لأحمر الشفاه Lip Lacquer وLip Luster الذي يُباع في الأسواق بسعر 24$، فضلاً عن طلائين للأظافر بألوان خافتة وأخرى جريئة، وفقاً للمفهوم الذي يرغب المصمّم في تسليط الضوء عليه.
بالإضافة إلى ذلك، لم ينسَ المصمّم تضمين بعض المنتجات التي ستُساعدك في الاستمتاع بطلّة سمراء تُميّزك عن غيرك، خلال الفصل الحار، مثل بودرة Bronze Powder التي يصل ثمنها إلى 50$، والمتوفّرة بثلاثة ألوان: Glow أو "غلو" الذي يُضيف لمعةً خاصّة إلى البشرة، وFlush "فلاش" الذي يزوّدك بسمرةٍ برّاقة، وBeam "بيم" الذي يُعطيك سمرة شبيهة بلون النّحاس.
وفي ما يتعلّق بعطور "مايكل كورس" الجديدة، توقّعي انتعاشاً لا مثيل له وابتكارات لا سابقة لها.
يتميّز عطر Sporty Citrus "سبورتي سيترس" بنفحات البرتقال واليوسفيّ، فيما يتميّز العطران الآخران بنفحات الورد، حيث يتمتّع عطر Sexy Amber بنفحات الياسمين والكاسيوس.


     ::::منقول من:::: موقع سيدتي
زيارات
61
تعليقات
0
تقييمات : [1]
الحقوق محفوظة © LIKENT