[ {SiteTools:title} ]

{SiteTools:BookMarkPage}
sayidaty - جديد "الديزاين": أصغر ثريا في العالم!
لايك نت - السبت 11 / 06 / 2016 - 11:32 مساءً
       

برغم حجمها المتواضع، يرتفع ثمن هذه الثريا المسمّاة The King Edison Pendant Lamp إلى 480 جنيهاً استرلينياً (حوالي 789 دولاراً أمريكياً)! وتأمل شركة بريطانيّة أن تسطع في عالم ا"الديزاين"، بعد إطلاقها لأصغر ثريا في العالم، لا يتجاوز عرضها إنشات ثلاثة وطولها إنشين، فيما شمعاتها تمتدّ لربع إنش، وتتّسع كلّها في داخل لمبة مصباح!
تصميمها اللافت عبارة عن ثريا صغيرة من النحاس، تتموضع في داخل لمبة من الزجاج المنفوخ يدوياً بتجهيزات من "الكروم" اللمّاع.
وفي هذا الإطار، يُمكن تثبيت أكثر من قطعة منها، ضمن المساحة المرغوبة، لتحقيق جوّ رومانسي. ولكنّ حضورها يتطلّب مصادر ضوء إضافية لأنشطة أكثر عمليّة، مثل القراءة أو الطبخ.
وتتوزّع الشمعات الاثنتا عشرة الصغيرة فيها على مستويين، وتمنح كلّ واحدة منها توهجها الخاص، وهي من لمبات "اللد" الصديقة للبيئة، وتتمركز في داخل زجاج اللمبة الخارجيّ المنفوخ يدوياً، بحجم 6x8 انشات.
الثريا التي تتدلّى بواسطة سلك مجدول، يبلغ طوله 7 أقدام، ويعمل على طاقة 12 فولت، هي من بنات أفكار الثنائي ريندان يونغ وفانيسا باتاغليا.ويقول يونغ إنّ "هذا التصميم خاصّ بمن يهوى "الديزاين"، وهو نتاج لحظة عبقرية!"، متحدّثاً عن مميّزات هذه الثريا، بالإشارة إلى أنّها "تجمع بين بساطة لمبة أديسون وتألق ثريا ملوكيّة الطراز، وقد تطلّب إعدادها حوالى 50000 ساعة عمل!".


شاهدي أيضاً:


"الأسرار الغامضة" عنوان منزل Brad Pitt الصيفي


واجهي رتابة يوميّاتك عبر تجديد ديكور غرفتك


جولة في منزل كارولين بطلة "على مرّ الزمان"


 


 


     ::::منقول من:::: موقع مجلة سيدتي
زيارات
248
تعليقات
0
تقييمات : [1]
الحقوق محفوظة © LIKENT